برنامج ديب فريز 2024 Deep Freeze تجميد النظام وحفظ الملفات من الضياع للكمبيوتر

إذا كنت تستخدم الكمبيوتر بكثرة وكنت تحتوي على صور وفيديوهات وملفات ضرورية ومهما في حياتك اليومية ، وكنت تخشى عليها من الضياع بسبب الفيروسات والبرامج الضارة، فيجب عليك تجربة برنامج Deep Freeze Standard.

تحميل برنامج deep freeze,كيفية تحميل وتفعيل برنامج deep f reeze,تحميل deep freeze,تجميد النظام deep freeze,anti deep freeze 7 تحميل,تحميل برنامج deep freeze عربي,deep freeze windows 7 تحميل برنامج,تفعيل deep freeze,تحميل برنامج deep freeze لويندوز 7 مع السيريال,تحميل برنامج deep freeze لويندوز 8 مع السيريال
تحميل برنامج Deep freeze 2024 للكمبيوتر نسخة كاملة مفعلة مجانا

إذا كنت من الأشخاص الذين سبق لهم ان فقدو جميع الملفات الخاصة بهم سواء عن طريق الخطأ أو بسبب ضرر أصاب الحاسوب الخاص بكم ، مما نتج عنه مسح بعض الملفات والوثائق المهمة جدا في حياتك الشخصية أو العملية ، فانت في الموضوع المناسب وهو الحل الامثل الذي ربما تعبت في البحث عنه .

هذه المشكل الذي تم ذكره يطرح علينا عدة أسئلة لهما هل يوجد أي حل لعدم تعرض الملفات الخاصة بنا الى التلف ؟ وهل يوجد أي نظام حماية يعمل على حفظ جميع ملفاتنا وصورها من الحذف مهما كانت الحالة؟

الجواب هو نعم ، وهو الموضوع الذي إخترناه لكم في هذا المقال والأمر يتعلق ببرنامج  Deep Freeze الخاص بالكمبيوتر والذي يعمل على حفظ جميع الملفات من الحذف. 

معلومات أولية عن برنامج Deep Freeze:

  • إسم البرنامج: Deep freeze
  • حجم البرنامج :12.2 MB
  • توافق البرنامج :Windows
  • ترخيص البرنامج :مجاني
  • ناشر البرنامج :Faronics

تعريف برنامج Deep freeze:

برنامج Deep freeze هو البرنامج المميز الخاص بتجميد أجهزة الكمبيوتر مما يعني أن النظام الخاص بالحاسوب يبقى كما هو ولا يتغير .

عند تحميل برنامج Deep freeze وتثبيته على الكمبيوتر وجميع فإنه يعمل بشكل جيد على الحفاظ على نظام حاسوبك بالكامل بحيث يحفظ النظام الاساسي، الصور ،الفيديو ،البرامج، الملفات.

فعلى سبيل المثال لو قدر الله وإصابة حاسوبك أحد الفيروسات الخطيرة التي تسبب ضرر كبير لجهازك وتعمل على ضياع والف كل شيء موجود في حاسوبك، ففي هذه الحالة لن تقلق من حدوث أي خسائر لأنك بمجرد أن تقوم بإيقاف الكمبيوتر وإعادة تشغيله من جديد سوف تلاحظ بأن برنامج Deep freeze قد فر حماية كاملة وشاملة لجميع ملفاتك وسوف تجدها كما كنت قبل أن يصيب الفيروس حاسوبك.

ماذا نقصد بتجميد نظام الجهاز ؟

عملية تجميد النظام هي عملية تجميد كل سيء في الكمبيوتر بحيث يتم حفظها كما هي ، يعني أثناء تشغيل الكمبيوتر الخاص بك وإستخدامه لعدة ساعات ، تقوم بمجموعة من المهام من مشاهدة الفيديوهات ، تعديل الصور ، تحميل البرامج والملفات ،أو تقوم أيضا بحدف أي شيء أو نسخ اي ملف ... لكن بمجرد إطفاء الكمبيوتر وإعادة تشغيله من جديد سوف تلاحظ ان شيء لم يتغير فيه وهو المقصود بتجميد نظام الجهاز من طرف برنامج Deep freeze.

فائدة تحميل برنامج Deep freeze ؟

تحميل برنامج  Deep Freeze 2024 ديب فريز مع السيريال لتجميد الكمبيوتر وحماية الملفات
تحميل برنامج ديب فريز 2024 Deep Freeze لتجميد الكمبيوتر

تكمن أهمية تنزيل برنامج Deep freeze الأولى في الحفاظ التام على كل البيانات والملفات من التلف والضياع حتى في جميع الحالات ، بحيث بمجرد أن تقوم بإعادة تشغيل الكمبيوتر يعود كل شيء كما كان رغم كل التغيرات التي قمت بها من قبل.

وفي حال ما كنت قد تعرضت لحذف ملفات مهمة بالنسبة لك بسبب ضرر في الحاسوب او بسبب أحد الفيروسات الفتاكة ، فهنا لابد من تفعيل تجميد الويندوز الخاص بك من خلال تحميل برنامج Deep freeze حتى تبقى مطمئنا من كل خطر قد يصيب جهازك.

في بعض الحالات نقوم بحذف بعض الملفات بالخطأ،او نقوم بزيارة بعض المواقع التي يمكن ان تصيب جهازنا بالفيروسات ويتملكنا خوف كبير من جراء هذا ، لكن أقول لكم بمجرد تنصيب برنامج Deep freeze وتفعيله سوف يكون جهازكم في أمان تام لأن كل التغيرات يتم كشفها وكان شيء لم يقع بمجرد إطفاء الحاسوب وتشغيله.

طريقة إستخدام برنامج Faronics Deep Freeze Standard:

حمل برابط واحد مباشر وعلى أكثر من سيرفر آخر إصدار من برنامج ديب فريز لتجميد الويندوز | Faronics Deep Freeze Enterprise 8.60.020.5592
تحميل برنامج ديب فريز 2024 Deep Freeze لتجميد الكمبيوتر

لاستخدام هذا البرنامج يجب عليك اتباع هذه الخطوات البسيطة لكي يشتغل على حاسوبك جيدا:

  • توجه لاخر الموضوع وقم بتحميل برنامج Faronics Deep Freeze Standard من احد الروابط المباشرة التي وفرناها لكم.
  • بعد تحميل البرنامج وتثبيته جيدا على جهاز الكمبيوتر قم بتشغيله.
  • في الواجهة الرئيسية قم بإدخال السيريال الخاص بالبرنامج لكي يتم تفعيله.
  • بعدها إختر أي الأقراص ترغب في تحميلها وحمايتها من الفيروسات مثلا (D) , (C), (E) ..
  • الخطوة الموالية لا تنسى أن تحدد كلمة مرور جيدة للتطبيق لأنك ستحتاجها لاحقا في حالة كنت ترغب في تعطيل البرنامج لاظافة برامج جديدة أو ما شبه.
  • واخيرا قم بالنقر على تجميد وبعدها ستتم إعادة تشغيل الكمبيوتر وبعدها سوف يشتغل برنامج Faronics Deep Freeze Standard وسوف يبدأ في حماية الجهاز.

مميزات برنامج Deep freeze 

  • برنامج Deep freeze يقوم بحماية جميع الملفات الخاصة بك من كل أنواع الضرر التي قد تلحق بها.
  • مع برنامج Deep freeze سوف تستعيد نظام الكمبيوتر الخاص بك بالكامل بمجرد إعادة تشغيله ، بحيث في حال ما كنت قد قمت ببعض التغيرات ، أو حذفت بعض الملفات فلا تقلق سوف تتمكن من إسترحاع كل شئ.
  • يوفر لك الحماية الكاملة وذلك من خلال إنشاء كلمة مرور للبرنامج والتي سوف تحتاجها لإلغاء تفعيله في حال ما كنت ترغب في إجراء بعض التعديلات او إضافة بعض البرامج ، والتي من خلالها تمنع المتطفلين من الوصول إلى حاسوبك والو الإعدادات الخاصة به.
  • يمكنك برنامج Deep freeze من إختار بعض أقسام الهارد ديسك فقط وإعفاء البقية من التجميد.
  • يتميز برنامج Deep freeze بإحتواءه على واجهة بسيطة جدا وسهلة الإستخدام ولا تحتاج أي خبرة في المجال للتعامل معها.
  • برنامج Deep freeze هو برنامج مجانى كامل بحيث سوف تقوم بتحميله للويندوز الخاص بك مجانا ولن تحتاج أي كراك لتفعيله والبدء في إستخدامه.
  • بمجرد تحميل برنامج Deep freeze سوف تبقى دائما في غنى عن كل عمليات الصيانة التي من الممكن ان يحتاجها جهازك جراء الإصابة بالفيروسات.
  • برنامج Deep freeze يدعم  أنظمة الويندوز المختلفة بما فيها windows XP وايضا windows 10.
  • يتميز برنامج Deep freeze بصغر حجمه ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة في الجهاز حتى يتم تشغيله.

متطلبات برنامج Faronics Deep Freeze:

لكي يتم تشغيل برنامج Faronics Deep Freeze على حاسوبك بشكل جيد وبدون أي مشاكل لا بد من توفر هذه المتطلبات وهي:
  • يجب ان يكون لديك نظام تشغيل ويندوز : 
Windows 7/8.1/10/11
  • نظام التشغيل: يجب التوفر على نظام تشغيل الكمبيوتر على Intel Pentium 3 أو أكثر.
  • داكرة الجهاز: من الضروري التوفر على ما يقارب مساحة 256 ميجابايت أو أكثر منها.
  • مساحة القرص: لا بد من توفر مساحة 100 ميجابايت أو أكثر منها.

كلمات مفتاحية ذات صلة : 

تنزيل ديب فريز للحاسوب
تحميل Deep freeze 2024
Download Deep freeze
برنامج تجميد النظام
برنامج حماية الملفات من الضياع

روابط تحميل برنامج Deep freeze 2024 :

تحميل برنامج Deep freeze 2024 للكمبيوتر نسخة كاملة مفعلة مجانا

تحميل برنامج Deep freeze مباشرة من الموقع الرسمي للشركة 

تنزيل برنامج ديب فريز Deep freeze كامل مع سيريال التفعيل برابط مباشر 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -