أفضل التطبيقات والمواقع تحميل الفيديوهات من أنستغرام مجانا

أفضل التطبيقات والمواقع تحميل الفيديوهات من أنستغرام مجانا

أفضل التطبيقات والمواقع تحميل الفيديوهات من أنستغرام مجانا
أفضل التطبيقات والمواقع تحميل الفيديوهات من أنستغرام مجانا

مرحبا بكم زوارنا الكرام في درس جديد يتعلق بافضل الطرق الممكنة لتحميل الفيديوهات والصور مو تطبيق أنستغرام سواء للحاسوب أو للاندرويد والأيفون.

 في وقتنا الراهن نجد الكثير من المستخدمين يرغبون ويبحثون عن طرق تحميل الفيديوهات من أنستغرام ، لكن ما يواجهونه دائما هو عدم توفر أيقونة التنزيل داخل التطبيق، وكثيرا ما نجد أنفسنا أمام عدة فيديوهات وصور مهمة لمن نعجز عن تحميلها والاحتفاظ بها على جهازنا.

لذلك قررنا في مقالنا هذا التطرق إلى أهم الطرق لتنزيل جميع الفيديوهات من تطبيق أنستغرام بكل سهولة سواء أون لاين أو عن طريق عدة تطبيقات مهمة صممت خصيصا لهذا الغرض.

أولا تطبيقات تحميل الفيديوهات والستوري من أنستغرام :

التطبيق الاول : vidéo downloader for Instagram

هو من التطبيقات المميزة حدا والرائعة في مجال تحميل جميع الفيديوهات من تطبيق أنستغرام وذلك من خلال خطوات بسيطة جداً.

اما المميز في هذا التطبيق هو طريقة عمله بحيث يتيح لك إمكانية إستخدام تطبيق أنستغرام كما لو كنت تستخدم التطبيق نفسه، وبذلك يكفي فقط ان تقوم بنسخ أي رابط لأي فيديو او صورة أعجبتك لتتمكن من تحميلها مباشرة والاحتفاظ بها في جهازك، دون ان تكون مجبرا لفتح أنستغرام في كل مرة والبحث فيه.

وبهذا سيصبح بامكانك إعادة نشر كل الصور والفيديوهات التي قام أصدقاءك بنشرها مسبقا.

تحميل تطبيق  vidéo downloader for Instagram

التطبيق الثاني : Instasave 

يعتبر تطبيق instasave من أفضل تطبيقات الأندرويد المصممة لتحميل جميع محتويات أنستغرام من صور وقصص وفيديوهات بكل سهولة على الهواتف المحموله وذلك فقط من خلال الحصول على رابط URL الخاص بهم .

طريقة استخدام تطبيق instasave ؟

اولا يجب عليك تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك وذلك من خلال الرابط أسفل الموضوع، ثم تتوجه إلى أنستغرام وتبدا الصفحه والبحث عن أي صور او فيديو مراد تحميله.

بعدها يكفي النقر على النقط الثلات الموجودة في الجانب الايمن من الفيديو  ، سوف تظهر لك قائمة إختيارات مختلفة ستختار منها نسخ رابط الفيديو .

إفتح بعدها تطبيق instasave ، وفي خانة البحث المخصصة تقوم بلصق الرابط المنسوخ وتنقر بحث وانتظر قليلا ريتما يظهر لك المقطع وبعدها تختار تحميل الفيديو او الصورة .

يكفي أخيرا ان تختار الجودة المناسبة لك وتنتظر حتى يتم تحميل المقطع على هاتفك مباشر .

مميزات تطبيق instasave : 

الجميل في تطبيق instasave انه مجاني ويمكن لأي شخص تحميله بسهولة من عدة منصات وتثبيته والبدأ في إستخدامه مباشرة دون حتى تسجيل أي حساب .

يمكنك التطبيق من تحميل  جميع الفيديوهات في خانة IGTV

يمكنك ان تنسخ أي تعليق أعجبك وتشاركه من جديد 

هذا التطبيق يتوافق مع كل إصدارات الأندرويد 

تطبيق instasave يمكن كل المستخدمين من تنزيل أي محتوى من تطبيق أنستغرام وايضا من جميع أشهر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، فايسبوك، يوتيوب..

تطبيق instasave يتميز أيضا بحجمه الصغير جدا مقارنة مع التطبيقات المشابهة له.

يمكنك ان تستعمل عدة حسابات على التطبيق في نفس الوقت.

يمكنك تطبيق instasave أيضا من عدة مزايا مثل إلغاء متابعة الحسابات،وضع إعجاب بأي محتوى،عرض جميع المعلومات المتعلقة باي حساب...

تحميل تطبيق instasave لتنزيل الصور والفيديوهات من انستغرام على هاتفك

تحميل تطبيق instasave من بلاي ستور

تحميل تطبيق instasave من ميديافير 

مواقع تحميل مقاطع الفيديو من أنستغرام 

في الحقيقة لتحميل مقاطع الفيديو من أنستغرام توجد عدة طرق فعالة مثل ما سبق ذكره في اول الموضوع من تطبيقات مهمة صممت خصيصا لهذا الغرض، وايضا هناك المرات من المواقع الإلكترونية المميزة التي تقدم خدمة تنزيل الفيديو من أنستغرام.

الموقع الاول : موقع DreDown 

موقع DreDown يعتبر من أشهر المواقع الإلكترونية التي توفر خدمة تنزيل الفيديوهات من موقع انستجرام بنقرة واحدة فقط. 

موقع DreDown هو من أفضل المواقع واكثرها مصداقية في هذا المجال ، والجميله فيه انه يدعم جميع مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فايسبوك، تويتر، يوتيوب.. وليس فقط انستجرام.

طريقة تحميل الفيديو في موقع DreDown :

أولا تقوم بزيارة الموقع من الرابط الموجود أسفل المقال ثم في الواجهة الرئيسية سوف تجد خانة خاصة بالبحث ، بعدها تقوم بنسخ أي رابط من تطبيق أنستغرام ثم تقوم بلصقه في خانة التحميل وتظغط زر DreDown ليبدأ تنزيل الفيديو، ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك مباشرة من موقع DreDown.

موقع DreDown لتحميل مقاطع الفيديو من إنستاغرام وكييك ويوتيوب وغيرهم

الموقع الثاني : insta downloader 

موقع instadownloader هو موقع مجاني مميز يقدم خدمة تنزيل الفيديو من موقع انستجرام بكل سهولة وبشكل سريع .
هذا الموقع يعتبر الأفضل والاسهل في تحميل أي محتوى من أنستغرام بدون الحاجة لتثبيت أي برامج أخرى.

طريقة تحميل الفيديو من تطبيق أنستغرام سهلة للغاية ولا تتطلب أي مهارة عالية أو خبرة تقنية في هذا المجال ، كل ما عليك هو فتح موقع instadownloader مباشرة من الرابط أسفله، ثم الذهاب لتطبيق انستجرام ومشاهدة الفيديوهات ونسخ رابط أي فيدي من خلال النقر على النقاط الثلاث في جانب الفيديو ، ثم بعدها تتوجه مباشرة الموقع وفي الواجهة الرئيسية تقوم بلصق الرابط المنسوخ في الخانة المخصصة لذلك وتختار كلمة Download، وبعد ظهور صور الفيديو تنقر download ، واخيرا بعد تحميل الفيديو تنقر على open.


تابعنا على مواقع التواصل ليصلك الجديد

  Telegram - Instagram - Facebook
liknkden - Pinterest - Twitter


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -