5 ألعاب أندرويد خرافية للإستماع بها حتى وأنت غير متصل بالأنترنت

المحترف العربي
0
 في هذا الموضوع سوف نشرح لكم افضل 5 ألعاب الأندرويد الممتعة والمسلية والتي تلعب بدون نت، فلا تتردد في تنزيلها والإستمتاع بها.

5 fantastic Android games to enjoy even when you are not connected to the Internet
5 ألعاب أندرويد خرافية للإستماع بها حتى وأنت غير متصل بالأنترنت

مرحبا بكم زوارنا الكرام في مقال جديد على موقع المحترف العربي الخاص بعالم التقنية والتكنولوجيا ، في هذا الدرس اليوم سوف نتطرق إلى أحد المواضيع المهمة التي ربما تشكل عائق أمام العديد ممن مستخدمي الهواتف المحمولة ،وخاصة مدمني الألعاب .

والمشاكل من أساسه يكمن في نفاد بيانات 4G يعني إنتهاء رصيد الأنترنت وهو الأمر الذي ربما يمكن القول بالإجماع أنه أسوء الأمور التي يمكن أن تحدث بهاتفك.

يعني لا مشاهدات ولا رسائل ولا أي شيء بحيث تتوقف حركته تماما ، لذلك فكرنا اليوم في هذا المقال توفير لكم قائمة مميزة لعدة ألعاب أندرويد يمكنك الإستمتاع بها تماما دون الحاجة للإتصال بالأنترنت.

لكن في الأول يجب الإشارة إلى أن الإتصال بالنت لازم وضروري لتنزيل جميع هذه الألعاب ، وبعدها يمكنك تشغيلها دون الحاجة لتوفرك على أي رصيد.

في هذا المقال قمنا بالبحث جيداً وقمنا بإختيار أفضل الألعاب المسلية والمشهورة التي يمكنكم اللجوء إليها في حالة نفد رصيدكم وأصابكم القلق.

إذن عند محاولتك لفتح أي لعبة وأنت غير متصل بالنت لن تتفاجأ بعدم اشتغالها ، لأننا قمنا بإختيار قائمة بأفضل الألعاب المسلية التي بمجرد النقر عليها سوف تفتح وتبدأ في الإشتغال ، وهي لا تتطلب الإتصال بالانترنت هذا لا يعني أنها غير مسلية أو ليست دات قيمة بالعكس تماما هي من أفضل الألعاب ويمكن اللعب وإمضاء وقت مميز بها.

1: لعبة skip-bo 

Skip-bo هي لعبة ورق مميزة وشيقة جدا وأفضل ألعاب المنافسات التي يبحث عنها كل محبي العاب الورق.

Skip-bo هي من الألعاب الرائعة التي يحبها كل المنافسين سواء كانو جدد أو متمرسين في الميدان.

مميزات لعبة skip-bo:

تتميز لعبة skip-bo بالعديد من المميزات المهمة ومن ضمنها ما يلي:

  •  تحتوي لعبة skip-bo على عدة مستويات مختلفة.
  • تعمل على تقوية الذاكرة.
  • لعبة skip-bo تلعب بدون الحاجة للأنترنت 
  • مناسبة لكل الأعمار 

تحميل اللعبة من هنا :

Skip-Bo – Google Play

2: لعبة Build a Bridge 

تعتبر لعبة Build a Bridge من أقوى ألعاب البناء التي ممكن تحميلها وتجربتها على الهاتف وذلك لما تمتاز به من جرافيك خيالي وممتع جدا.
بتجربتك لهذه اللعبة سوف تعشقها بكل تأكيد وذلك بمهارات لما تقدمه لك من أدوات ومهارات لتفوز بالرهانات من خلالها.
بتحميلك للعبة Build a Bridge سوف تنمي ذكائك بكل تأكيد وسوف تتعلم عدة مهارات في مجال البناء وخصوصا بناء الجسور ، وفي كل هذه العمليات سوف تعيش جو كبير من المتعة و التشويق ، وسف تجد نفسك أمام عدة مستويات مختلفة من الرهانات وانت تقوم بعملية البناء .
مميزات لعبة Build a Bridge:
  • اللعبة مجانية ويمكن تحميلها بكل سهولة
  • تتميز بصور ورسومات خرافية كأنك تعيش في الواقع الحقيقي.
  • تقدم لك كل أدوات البناء الممكنة 
  • تتوفر على أزيد من 36 مرحلة.
  • تدعم ازيد من 13 لغة

تحميل اللعبة من هنا : 

Build a Bridge! –Google Play

3 :  لعبة Zombie Towers  

zombie towers هي لعبة جديدة دات إستراتيجية فريدة من نوعها تم تصميمها لحماية المباني من أي غزو كيف ما كان.

إذا كنت من عشاق ألعاب البشر ضد الزومبي وتطمح لأن تصبح القائد الأول في بلدتك فأنت في المكان المناسب ، لأنك بتحميلك للعبة zombie towers سوف تكتشف بأن جيشك هو آخر جيش باق على قيد الحياة وسوف تجد نفسك محاصر من أعداء الزومبي الذين لا يؤمنون ويهاجمون على شكل مجموعات متنوعة.

من بين المهام التي سوف تنتظرك داخل لعبة zombie towers هي حماية الابراج والمباني، المشاركة في عدة معارك للبقاء على قيد الحياة ،حماية الأراضي من الزومبي .


تحميل اللعبة من هنا : 


Zombie Towers – Google Play


4 : لعبة Brick Ball Blast 


 Brick Ball Blast هي من أجمل ألعاب التحدي المفتوحة التي يمكنك لعبها حتى وإن كنت غير متصل بالأنترنت ، ستجد جميع الارشادات الخاصة لإكتشاف عالم الألغاز الذي لم يسبق لك أن عرفت.

Brick Ball Blast هي لعبة إحترافية وإبداعية بمعنى الكلمة ، تتميز بعدة مستويات ويجب عليك التركيز جيداً في كل مستوى حتى يتم حل جميع الألغاز .


تحميل اللعبة من هنا : 


Brick Ball Blast – Google Play


5 : لعبة Grow Castle   


Grow Castle هي لعبة أندرويد خرافية صممت لحماية القلعة من طرف اللاعبين ،  وذلك من خلال مجموعة متنوعة من التطويرات التي تمكن من هزم الأعداء ومحاربتهم وذلك بهدف واحد هو ربح المال لتتمكن من شراء معدات جديدة لقلعتك.

Grow Castle هي من أقوى الألعاب التي تم إصدارها لهواتف الاندرويد الخاصة بالحرب والدفاع عن النفس وذلك عبر تتبع اللاعبين للإستراتيجية حربية كبيرة 


تحميل اللعبة من هنا : 

Grow Castle  Google Play



إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)