تعرف على برنامج 2024 Clean Master لتنظيف الكمبيوتر والهاتف من الفيروسات وتسريعه

المحترف العربي
0
إذا كنت تعاني من كثرة الفيروسات والبرامج الضارة في حاسوبك او هاتفك الخاص وترغب في الحصول على برنامج قوي يخلصك منها ويعمل على تنظيف جهازك، فبرنامج clean Master اخر اصدار هو الحل المناسب لك.


clean master,تحميل برنامج clean master للكمبيوتر,تحميل clean master,تحميل برنامج clean master,تحميل clean master للكمبيوتر,برنامج clean master,clean master تحميل,تحميل و تفعيل clean master,clean master pc,clean master pro,تحميل clean master 6,clean master for pc,تحميل clean master pro,تحميل تطبيق clean master,clean master for android,تحميل clean master للأندرويد,تحميل clean master للاندرويد,كيفية تحميل تطبيق clean master,تحميل clean master من ميديا فاير
تعرف على برنامج 2024 Clean Master لتنظيف الكمبيوتر والهاتف من الفيروسات 

في معظم الأحيان نكتشف أن الكمبيوتر الخاص بنا أصبح بطيء جدا ولا يعمل بشكل جيد ، وغالبا ما يرجع ذلك إلى مجموعة من الأسباب من بينها بعض المشاكل الخفية وكثرة الملفات المتكررة والزائدة وغالبا أيضا ما تكون معطوبة بدون أي فائدة تذكر.

لذلك نجد أغلب مستخدمي الكمبيوتر يبحثون عن الحل لهذه المشكلة وذلك عبر البحث في محرك البحث الشهير جوجل حول أفضل البرامج المجانية التي تقوم بتنظيف وتسريع الكمبيوتر.

لذلك في مقال اليوم حرصنا على إختيار افضلها والأمر يتعلق  ببرنامج 2024 Clean Master وخصوصا بعد إصدار النسخة الخاصة بالحاسوب والتي جاءت بعد نجاح النسخ الخاصة بالهواتف النقالة.

برنامج Clean Master for PC تنظيف الجهاز وتسريعه

تقديم  برنامج 2024 Clean Master

برنامج  Clean Master هو من أفضل البرامج واشهرها والتي تعمل على تنظيف الكمبيوتر من كل الملفات الغير المهمة والمتكررة وأيضا من كل الفيروسات التي قد تكون سببا في ثقل الحاسوب ، وبذلك تعمل على تسريعه بشكل مذهل.

مؤخرا بعد أن نجحت الإصدارات الخاصة  بالهواتف المحمولة سواء التي تعمل بنظام الآيفون او الأندرويد تم إصدار نسخة الكمبيوتر الخاصة والتي تدعم جميع إصدارات الويندوز .

برنامج  Clean Master الخاص بالكمبيوتر هو من أفضل البرامج التي لا غنى عنها في مجال تنظيف الحواسيب ، وذلك لما تتميز به من خصائص ولما تقوم به من تحسين خاص بزيارة سرعة الكمبيوتر.

يحتوي برنامج Clean Master على ماسح قوي جدا، من خلاله يتعرف على جميع البرامج الضارة وكل الملفات المكررة والغير مرغوب فيها، وفي نهاية المسح الكامل يقوم بعرضها عليك لتبدأ في عملية التنظيف والمسح.


أقسام برنامج clean Master:

يحتوي clean Master على مجموعة من الأقسام المتنوعة والتي من خلالها يمكنك الاستفادة من عدة خدمات مختلفة وهي:

  • القسم الأول: junk clean 

من خلال هذا القسم يمكنك فحص حاسوبك بشكل كامل، لتتمكن من تحديد جميع الملفات الزائدة التي يقوم برنامج clean Master بمساعدتك على ازالتها نهائيا.

هذا الفحص يكون شامل لنظام ويندوز وكل الملفات الموجودة في الكمبيوتر وهو مفيد جدا لعملية تسريع الجهاز وتنظيفه.

  •  القسم الثاني: PC BOOST 

يمكنك فحص الكمبيوتر الخاص بك في وقت قصير جدا دون الحاجة للإنتظار ساعات حتى ينتهي الفحص.

والهدف من هذا القسم في برنامج clean Master هو تحسين جودة نظام الويندوز وتسريع أداءه وخصوصاً أثناء فتح الكمبيوتر.

  • القسم الثالث: PRIVACY CLEAN

دور هذه الميزة هي حماية خصوصيات بالدرجة الأولى،فهو يعمل على فحص الكمبيوتر وكشف كل البيانات المخزنة من طرف المتصفح الخاص بك ومن البرامج التي تم تحميلها واستخدامها.

  • القسم الرابع: TOOLS 

يمكنك إستخدام عدة أدوات خاصة بصيانة الكمبيوتر في هذا القسم لإصلاح وحل أي مشكل في نظام تشغيل الويندوز، وهو من الأقسام المهمة والتي تحظى بإهتمام أغلب المستخدمين.


مميزات برنامج Clean Master:

بعد تحميل وتثبيت  برنامج  Clean Master على جهازك والبدء في إستخدامه سوف تكتشف بنفسك انه برنامج مميز وله عدة مميزات أهمها:

  • يعمل البرنامج على حماية الويندوز الخاص بك من الفيروسات وأيضا من خلال إزالة الملفات الغير مرغوب فيها.
  • برنامج  Clean Master صغير الحجم بحيث لا يتعدى 6 ميجا.
  • يمكنك أن تقوم بظبط إعداداته ليبدأ في العمل بمجرد أن تشغل الكمبيوتر.
  • بعد فحص النظام وإيجاد الملفات الغير مرغوب فيها يمكنك حذفها يدويا او ترك البرنامج يحدفها فالخيار يبقى لك.
  • يمكنك ضبط إعدادات البرنامج حتى يرسل لك إشعارا في حال ما بلغ عدد الملفات الزائدة حجم معين تحدده أنت .
  • برنامج  Clean Master هو برنامج مجاني بالنسبة لجميع الأنظمة سواء لهواتف الايفون او الأندرويد وحتى الكمبيوتر.
  • يقوم برنامج  Clean Master بإيقاف كل البرامج التي تعمل. في الخلفية مما يزيد في عمر بطارية جهازك.


كيفية إستخدام برنامج  Clean Master : 

بعد الوصول الى نهاية المقال سوف تجدون روابط تحميل برنامج  Clean Master مجانا ، وبعد تحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر سوف تجدون أن له واجهة بسيطة جدا وبها عدة أدوات مميزة .

برنامج  Clean Master هو بسيط جدا في عمله بحيث يكفي أن تقوم بفتحه من سطح المكتب وتلقائيا سوف يبدأ في فحص النظام بشكل شامل وبعدها سوف يعمل أيضا على تصنيف كل الملفات كل على حدا إنطلاقا من أهم الملفات التي لابد من بقائها إلى الملفات الغير مرغوب فيها التي لا بد من حذفها.

بعدها يقوم برنامج  Clean Master بحذف الملفات بصفة نهائية ويعرض عليك في واجهة البرنامج عدد الملفات المحذوفة وحجم الميجا بايت التي تم إفراغها والاستفادة منها.

بعد كل هذه العملية تلاحظ فرق كبير في أداء الكمبيوتر الخاص بك، وسوف تكتشف ان بعض المشاكل قد إختفت تماماً .

كلمات مفتاحية ذات صلة: 

برنامج كلين ماستر للكمبيوتر كامل
برنامج تنظيف الكمبيوتر
برنامج  Clean Master لحذف الملفات
تحميل clean master مجانا
تنزيل Clean Master Android مجانًا

تحميل برنامج كلين ماستر Clean Master لتنظيف وتسريع الكمبيوتر والهاتف 2024

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)