تحميل تطبيق تسجيل شاشة الهاتف DU Recorder pro 2024 بدون علامة مائية آخر إصدار

المحترف العربي
0
مرحبا بك عزيزي القارئ في هذ المقال المهم جداً والذي سوف نشرح فيه أفضل تطبيق تسجيل شاشة الهاتف المحمول والذي يتميز بالعديد من الخصائص والمميزات المتنوعة أثناء تصوير شاشة الهاتف ، والأمر يتعلق بتطبيق Du Recorder pro. 

Du Recorder pro هو محرر فيديو مميز ومهم جدا لكل من يحب أن يشارك ابداعاتك مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي في بث مباشر وكل هذا مجانا مع الاستعانة بمجموعة متنوعة من الأدوات لتحويل جميع مقاطع الفيديو الى افلام وفيديوهات خرافية.
تنزيل تطبيق مسجل الشاشة DU Recorder Pro 2024 من ميديا فاير بأخر اصدار

تقديم تطبيق DU Recorder Pro:

في معظم الأحيان نجد أنفسنا ملزمين على تسجيل شاشة الهاتف المحمول الخاص بنا ، أو ربما تسجيل لقطة واحدة فقط للرجوع إليها لاحقا او للإدلاء بها عند الضرورة ، سواء من فيديو مباشر على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ، أو ربما من أحد الشروحات المهمة ، أو حتى من فيلم او مقابلة كرة قدم...

إذن إذا كنت من الأشخاص المحبين لبرامج تعديل الفيديوهات ، أو حتى كنت ترغب في تسجيل مهاراتك وأنت تنافس أصدقاءك في إحدى الألعاب فأنت في المكان المناسب والصحيح.

سوف نتطرق بإذن الله الى أحد أهم التطبيقات المجانية في احد نسخها والخاصة بتصوير شاشة الهاتف والأمر يتعلق بتطبيق Du Recorder pro.

تعريف برنامج Du Recorder pro:


هو تطبيق خاص بتسجيل شاشة الهاتف المحمول وهو الأكثر شهرة في هذا المجال والأكثر تحميلا من متجر بلاي ستور لما يحتويه من مميزات وادوات خاصة بتسجيل الشاشة وأخد لقطة الشاشة بجودة عالية وبكل إحترافية وسهولة.


تطبيق Du Recorder pro هو تطبيق تم تصميمه وتطويره من قبل شركة  Du apps studio  وهو متوفر للتحميل على متجر بلاي برابط مباشر ومميزات رائعة ، ومهمته الأساسية تكمن في تمكين المستخدمين من تسجيل فيديو أو صورة بشكل مباشر من شاشة الهاتف المحمول بأفضل جودة.

بصراحة Du Recorder pro هو محرر فيديو مميز ومهم جدا لكل من يحب أن يشارك ابداعاتك مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي في بث مباشر وكل هذا مجانا مع الاستعانة بمجموعة متنوعة من الأدوات لتحويل جميع مقاطع الفيديو الى افلام وفيديوهات خرافية.


أهمية تطبيق Du Recorder pro مسجل شاشة الهاتف:


تحميل تطبيق مسجل الشاشة 2024 DU Recorder Pro اخر إصدار من ميديا فاير برابط مباشر
تحميل تطبيق مسجل الشاشة 2024 DU Recorder Pro اخر إصدار من ميديا فاير برابط مباشر 

تكمن أهمية تنزيل تطبيق Du Recorder pro في مجموعة متنوعة من التأثيرات الخاصة والأدوات المهمة التي يوفرها التطبيق لكل المستخدمين وهي كلها تساعد على عمل بث مباشر على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مع العائلة والأصدقاء ،مع إمكانية إظهار وجهك أثناء البث.

الجميل في تطبيق Du Recorder pro هو يمكنك من عدة خدمات مثالية من إمكانية اخد لقطات لشاشة الهاتف بكل وضوح ، تسجيل فيديوهات مباشرة وحفظها على الهاتف، فتح وتسجيل بث مباشر على كل مواقع التواصل الإجتماعي.

أيضا يمكن القول بأن أهم خاصية في تطبيق Du Recorder pro هي كونه يعمل على مختلف أجهزة الأندرويد ويدعم العديد من اللغات العالمية ويدعم أيضا امكانية تسجيل الفيديو بعدة جودات تصل في أغلب الأحيان إلى 1080 ميجا.

يمكن تسجيل  أي شيء على هاتفك من ألعاب ، مباريات ، برامج، أفلام...


مميزات تطبيق  Du Recorder pro


تحميل تطبيق مسجل الشاشة 2024 DU Recorder Pro اخر إصدار من ميديا فاير برابط مباشر
تحميل تطبيق مسجل الشاشة 2024 DU Recorder Pro
اخر إصدار من ميديا فاير 

  • التطبيق مجاني ويمكن لأي مستخدم تحميله وتثبيته بكل سهولة دون الحاجة لدفع أي اشتراكات شهرية للاستفادة من خدماته.
  • يتميز Du Recorder بصغر حجمه الذي لا يتعدى 5 ميجا وبذلك يكون مناسب لكل أجهزة الأندرويد.
  • يدعم تسجيل شاشة الهواتف بمختلف الجودات تبلغ حتى 1080 ميجا.
  • يمكنك تطبيق Du Recorder pro  من تسجيل البرامج التلفزيونية المفصلة عندك بكل سهولة ، وتسجيل أداءك وانت تلعب بعض الألعاب على هاتفك مباشرة.
  • يمكنك أن تقوم بإنشاء بعض مقاطع الفيديو القصيرة لإضافتها الى فيديوهاتك ونشرها على قناتك اليوتيوب.
  •  تطبيق Du Recorder pro يتميز أيضا بإمكانية استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية أثناء البث.
  • يمكنك تسجيل أي صوت داخلي تسمعه.
  • أثناء عملية تسجيل شاشة الهاتف في تطبيق Du Recorder pro يمكنك أن تتحكم بشكل تام في ايقاف التسجيل في وقت معين واستئنافه مباشرة في وقت آخر.
  • يمكنك تسجيل أي شيء بوقت غير محدد.
  • يمكنك تسجيل أي فيديو بصفة GIF.
  • يمكنك أيضا حفظ جميع الفيديوهات على بطاقة الهاتف الداخلية أو على بطاقة SD.
تحميل تطبيق مسجل الشاشة 2024 DU Recorder Pro اخر إصدار من ميديا فاير برابط مباشر.

روابط تنزيل تطبيق  Du Recorder pro


تحميل تطبيق مسجل الشاشة DU Recorder Pro  2024 من ميديا فاير بأخر اصدار.


تحميل برنامج DU Recorder Pro النسخة المدفوعة 2024 بدون علامه مائيه.


تحميل Du Recorder mod النسخة المدفوعة.


إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)