أفضل 5 مواقع تحويل صورك إلى انمي أو كرتون 3D مجانا 2024

المحترف العربي
0

 إن كنت من الأشخاص المحبين لمواقع وبرامج التصميم والتعديل على الصور بشكل إحترافي ومجاني فهذا المقال يهمك لأننا سوف نتطرق فيه إلى أهم 5 مواقع رئيسية لتحويل الصور الى صور انمي أو كرتون مجانا.

أفضل 5 مواقع تحويل صورك إلى انمي أو كرتون 3D مجانا 2024
أفضل 5 مواقع تحويل صورك إلى انمي أو كرتون 3D مجانا 

أفضل المواقع لتحويل الصور الشخصية الى كرتون أون لاين بدون برامج مجانا 2024.

في السنوات الأخيرة لاحظنا ان معظم الأشخاص دائما ما تجدهم يبحثون عن أفضل الطرق لتحويل الصور الخاصة بهم إلى صور انمي أو صور متحركة بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برامج كبيرة أو تطبيقات لتحويل الصور على هواتف الأندرويد، لكن مع كثرة الفيروسات المنتشرة وعدم الإهتمام بخصوصيات المستخدمين من قبل جل هذه التطبيقات، نجد أغلب المستخدمين يبحثون بكثرة عن أهم الطرق المتاحة لتحويل الصور الى صور انمي أو كرتون مع الحفاظ على سلامة وامان الأجهزة الخاصة بهم، لذلك في مقال اليوم قررنا التطرق إلى قائمة بأفضل 5 مواقع مهم تعمل بالذكاء الإصطناعي لتحويل جميع الصور إلى رسوم متحركة او رسوم كاريكاتير رائعة، وهذه المواقع متوفرة بكثرة وهذفها واحد هو تقديم خدمة تحويل الصور الى أنمي مجانا، لكننا إخترنا لكم أفضلها واكثرها مصداقية.
في عالم الإنترنت توجد الآلاف من المواقع التي تم تصميمها لتقديم خدمة تحويل الصور الشخصية الى صور انمي دون تنزيل اي برنامج او تحميل اي تطبيق كل العملية تتم أون لاين بدون أي تدخل من طرفك ، وفي ما يلي قائمة أضف مواقع تحويل الصور الى رسوم كرتونية مجانا :

1 : موقع Befunky


أفضل مواقع تحويل الصور الى انمي
موقع Befunky أفضل موقع تحويل الصور الى انمي

موقع Befunky هو من أهم مواقع تحرير الصور من خلال العديد من الأدوات الخاصة بالتعديل على الصور للحصول في نهاية الأمر على صور إحترافية بجودة عالية جداً.
يتوفر موقع Befunky على عدة فلترات ومؤثرات خاصة بتحسين الصور بشكل مباشر من خلال إجراء بعض التعديلات عليها مثل ظبط الإضاءة والألوان ودرجة السطوع أيضا ، وكل هذا من شأنه الحصول على صورة دات جودة عالية وذات لمعان كبير.

موقع Befunky هو من أفضل الأدوات الخاصة بتحويل الصور الى صور انمي أون لاين ، فهو يوفر للمستخدمين أزيد من 10 أنماط متنوعة في مجال الرسم، نجد ضمنها الرسم بقلم الرصاص، الرسم الكرتوني، ورسم تحويل الصور الى لوحات فنية مميزة.
يمكنك الاستفادة من موقع Befunky لتحول صورك الى صور كرتون بعدد لا نهائي لاك بشرط واحد هو إضافة علامة ماريو خاصة بالموقع على صور.
 Befunky هو أحد أهم التطبيقات التي تحتوي على العديد من الأدوات التي تبلغ عدد 30 أداة والتي تمكنك بالقيام باي شيء مميز على الصور.


2: موقع Imagetocartoon


موقع Imagetocartoon أفضل أداة لتحويل الصور الى انمي بالذكاء الاصطناعي مجاناموقع Imagetocartoon أفضل أداة لتحويل الصور الى انمي بالذكاء الاصطناعي مجانا
موقع Imagetocartoon موقع تحويل الصور الى انمي بالذكاء الاصطناعي مجانا

يعتبر موقع Imagetocartoon من اهم المواقع المتوفرة على الإنترنت والتي تقدم خدمة تحويل الصور الشخصية إلى صور كارتونية رائعة، وهو موقع يمكن جميع المستخدمين من تحميل الصور مجانا الى الموقع واختيار احد الأنماط الجاهزة لتحويل الصور الى رسوم متحركة بشكل مجاني وتلقائي.
يعتمد موقع Imagetocartoon في مهمته على عدة خواريزميات تعمل بالذكاء الإصطناعي تمكن المستخدمين من. تحسين صورهم وتخصيص عملية التعديل عليها مثل التحكم في لون خلفية الصورة واضافة بعض التأثيرات الخرافية عليها.

موقع Imagetocartoon هو أحد أفضل المواقع التي تعمل على تحويل الصور الى رسم كرتوني مميز بجودة عالية، لكن العيب الوحيد في هذا الموقع هو دعمه فقط لصور الأشخاص يعني يحول صور الوجوه البشرية فقط، ولا يدعم تحويل انواع الصور الاخرى مثل الحيوانات والحمد وغيرهما.
لكن ما يجعل أغلب المستخدمين يفضلون موقع Imagetocartoon هو نتيجة الصور التي تم تعديلها لانها تصبح ممتازة وذات جودة عالية.
موقع Imagetocartoon يتميز بعدة مميزات مذهلة من ضمنها تحويل الصور العادية الى صور كارتونية بكل سهولة وتوفير العديد من الأنماط الكترونية التي يمكن لأي مستخدم الإختيار بينها وتجربة صوره عليها، بالإضافة إلى اعتماده في أداء الخدمات على تقنيات الذكاء الإصطناعي وذلك بهدف الحصول في النهاية على صور جذابة وممتازة.


3: موقع cartoonize:


تحويل الصور إلى كرتون - حوِّل نفسك إلى كرتون عبر الإنترنت مجانًا - Cartoonize
موقع Cartoonize لتحويل صورتك إلي انمي أو كرتون 3D

موقع cartoonize هو موقع يحول صورك إلى كرتون وذلك باستخدام أفضل رسام كرتون بنقرة واحدة عبر الإنترنت.

موقع Cartoonize هو موقع تم تصميمه بهذا توفير خدمة رائعة للمستخدمين وهي تحويل صورهم العادية إلى صور كارتونية بسهولة وسرعة كبيرة، فهو موقع يقدم خدماته بشكل مجاني ويسمح للأشخاص بتحويل الصور إلى صور أنمي او رسوم متحركة بشكل احترافي.
يوفر موقع Cartoonize العديد من الأنماط والأساليب الكارتونية لتفعيلها على صورك مباشرة مع توفير عدة إضافات وتأثيرات خاصة بالتعديل على الصور معتمدا في كل هذا على الذكاء الإصطناعي وذلك للحصول على نتيجة جذابة وممتازة.

يتميز موقع Cartoonize عن غيره من المواقع بعدة مميزات أهمها سهولة الاستخدام بحيث يوفر جميع الأدوات اللازمة لذلك مع توفير واجهة مستخدم بسيطة جداً ، إضافة إلى كونه يعطي نتائج ذات جودة عالية وكل خدماته مجانية ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم شهرية، وزيادة على ذلك السرعة في تحويل الصور الى رسم كرتوني بحيث لن تكون مظطرا الى الانتظار مطولا لمعاينة النتائج.


4: موقع Toonify 


5 مواقع تحويل الصور الى انمي مجانا
5 مواقع تحويل الصور الى انمي مجان

موقع Toonify هو من المواقع المشهورة أيضا في مجال تحويل الصور الى رسوم متحركة او رسوم كارتون بطريقة سهلة وإحترافية، وهو موقع يستخدم في أداء الخدمات على تقنيات الذكاء الإصطناعي.
موقع Toonify هو من أهم الأدوات المفيدة والتي تمكن المستخدمين من تحويل الصور الشخصية إلى صور رسوم متحركة، وهو يحضى بشعبية كبيرة من قبل الأشخاص الذين يبحثون عن طرق تحويل صورهم الى صور انمي لمعرفة مظهرهم كيف سيصبح.
ينصح منشؤو موقع Toonify جميع المستخدمين باستخدام الصور ذات الجودة العالية والتي يكون فيها الشخص يظهر كاملا وهو ينظر مباشرة إلى الكاميرا ، وذلك للحصول على صور جذابة وذات مظهر خرافي.

يحتوي موقع Toonify على عدة ميزات أساسية من بينها سهولة الاستخدام والتصفح، الحصول على جودة تحويل الصور عالية جداً، توفير العديد من التأثيرات الجاهزة للإستخدام على الصور الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، جل خدمات موقع Toonify هي خدمات مجانية والتي تسمح لكل المستخدمين تحويل صورهم إلى رسوم كاريكاتورية دون الحاجة إلى دفع أي إشتراكات شهرية ( إلا إذا رغب المستخدم الإشتراك في إحدى الباقات المدفوعة التي يوفرها الموقع لتحويل الصور بعدد كبير) ، وأهم ميزة في هذا الموقع هي إعطاء أولوية كبيرة لحماية خصوصيات المستخدمين لكي لا يبقى لهم أدنى شك في كون الموقع يبقى محتفض على صورهم، فهو يؤكد أن جميع الصور يتم استخدامها فقط فيي في عملية تسمى tonification ثم بعدها تختفي مباشرة من موقع Toonify.


5: موقع Deeparteffects


موقع Deeparteffects تحويل الصور الى كرتون بدون برنامج
تحويل صورتك الى انمي بكل سهولة اونلاين

موقع Deeparteffects يعتبر أيضا من أهم المنصات الموثوقة التي تقدم للمستخدمين تجربة مميزة في تحويل الصور الشخصية الى لوحات فنية ذات طابع كارتوني، فالموقع يتوفر على باقة متنوعة من التأثيرات الكرتونية التي تعمل طبعاً بتقنية الذكاء الإصطناعي والتي من خلالها يحصل كل مستخدم على صور مذهلة وجذابة.
يعتبر موقع Deeparteffects من أفضل مواقع الذكاء الإصطناعي الخاصة بتعديل الصور وتحميلها إلى رسم كرتوني فريد من نوعه.
يمكن للمستخدمين تحميل صورهم وبدء تجربة رائعة في تحويل صورهم الى أساليب فنية ممتازة والحصول على نتائج فنية عالية الجودة، فالموقع يقوم بمعالجة الصور بنقرة واحدة.
 إضافة إلى كل ما سبق موقع Deeparteffects يقدم بعض الخدمات المميزة الاخرى مثل توسيع حجم الصور الى ما يزيد عن أربعة أضعاف دون الخوف من تغيير او فقدان جودة الصورة، يمكن أيضا تلوين الصور، يمكن حذف الخلفية من الصور ، وكل هذه الأدوات يمكن استخدامها بشكل مجاني تماما.


كلمات مفتاحية ذات صلة:


إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)