5 ألعاب سباق سيارات خرافية وممتعة للاندرويد ستبهرك حقاً

المحترف العربي
0
إذا كنت من عشاق ألعاب الهواتف المحمولة وخاصة ألعاب سباق السيارات السريعة فانت في المكان المناسب لأننا سوف نتحدث عن أهم ألعاب في هذا المجال، فلا تتردد في قراءة المقال حتى الاخير.

ومن ضمن هذه الألعاب نجد تلك الخاصة بسباق السيارات التي يمكن اعتبارها من افضل الالعاب التي يعشقها الجميع ، لما تتصف به من مميزات رائعة ولما تحتويه من حماس ومتعة
5 ألعاب سباق سيارات خرافية وممتعة للاندرويد ستبهرك حقاً .

لعل ما لا يختلف فيه إثنان هو إعتبار الألعاب أمرا مهما في حياتنا اليومية نظرا لكونها ممتعة كثيرا ونلجأ اليها التسلية والتخفيف عن النفس لكثرة ظغوطات الحياة اليومية التي تواجهها دائما ، ومن ضمن هذه الألعاب نجد تلك الخاصة بسباق السيارات التي يمكن اعتبارها من افضل الالعاب التي يعشقها الجميع ، لما تتصف به من مميزات رائعة ولما تحتويه من حماس ومتعة.


لذلك في مقال اليوم قررنا الخوض في الحديث عن قائمة أفضل ألعاب سباق السيارات السريعة الخاصة بهواتف الأندرويد والتي مما لا شك فيه سوف تعجبكم كثيرا وسوف تدمنون على بعضها ، ونحن ننصحكم بقراءة المقال حتى الاخير لمعرفة كل لعبة ومميزاتها وفي اخر كل فقرة يتوفر لكم روابط تنزيل اللعبة سواء من الموقع الرسمي الخاص بها ، أو من خلال متجر بلاي ستور.

1-  لعبة Death Rally

لعبة Death Rally من أهم ألعاب سباق السيارات البسيطة الخاصة بأجهزة الأندرويد ، وهي لعبة جميلة ممتعة الى حد كبير ، وقد حظيت بشعبية كبيرة جدا وسط محبي العاب سباق السيارات ، وعند تجربتها حتما سوف تقضي معظم أوقات فراغك في اللعب فيها.

لعبة Death Rally او إسم رالي الموت من أقوى الألعاب السباقية التي تعتمد على القتال أثناء السباق ، على غرار ألعاب سباق السيارات العادية في هذه اللعبة الممتعة يتوجب عليك تدمير منافسيك في السباق وتخريب سياراتهم.

عند أول سباق لك في اللعبة سوف تبدأ بسيارة سباق ضعيفة جداً مع منحك بنذقية واحدة فقط، ويجب عليك بعدها خوض عدة سباقات مختلفة لجمع عدة معدات وأسلحة وغياب السيارات.

بعد انهاء كل سباق في لعبة Death Rally يتم جمع نقاطك التي حصلت عليها أثناء السباق وكم من المتسابقين الذين دمرتهم بعدها يمكنك ترقية سيارتك من عدة جوانب مثل السرعة والأجزاء وأيضا حتى سلاحك الخاص يمكنك ترقيته لإستخدامه في السباقات الجديدة.

ولعل أهم ميزة في لعبة Death Rally هي كونها تعمل بدون أي مشاكل على مختلف الأجهزة التي بها نظام الأندرويد اكون حجمها صغير ومناسب. 

مميزات لعبة Death Rally
في ما يلي أهم ميزات لعبة Death Rally:

  • اللعبة مجانية : يمكن لأي مستخدم تنزيل اللعبة من عدة منصات موثوقة والبدء في اللعب دون الحاجة لدفع أي إشتراكات شهرية.
  • تنوع السباقات: بحيث عند البدء في تجربة اللعبة سوف تكتشف وجود عدة سباقات تنافسية مثيرة ومتنوعة والتي من خلالها سوف تعيش تجربة عدة تحديات ممتعة جداً.
  • تخصيص السيارات: بإمكان جل المتسابقين تخصيص سياراتهم الخاصة وترقيتها عبر العديد من المعدات المهمة التي من شأنها زيادة سرعة وأداء السيارات أثناء السباق.
  • رسومات خرافية: تتميز لعبة Death Rally بتوفرها على العديد من الرسومات المذهلة والجذابة القريبة جداً من الواقع والتي من خلالها يعيش المتسابقين تجربة ممتعة أثناء اللعب 
  • تنوع الأسلحة: تتوفر لعبة Death Rally على العديد من الأسلحة التي يحتاجها المتسابقين من قادفات، بناذق.

رابط مباشر لتحميل لعبة Death Rally من هنا

Download Death Rally apk 

2- لعبة Traffic Racer

لعبة Traffic Racer هي من أفضل وأمتع ألعاب سباق السيارات والتي من خلال تجربتها يتمكن جل المتسابقين بقيادة السيارات الرياضية السريعة عبر مختلف الطرقات.

لعبة Traffic Racer تعتبر الأفضل في مجال سباق السيارات لهواتف الاندرويد ، وذلك من خلال تجربة سياقة السيارات عبر عدة طرقات مزدحمة جداً ، والممتعة في اللعبة هو كسب الاموال عبر القيادة المستمرة والفوز في السباق ، وذلك بهذا تخصيص السيارة أو شراء سيارة جديدة اخرى.

سوف تعيش تجربة خرافية لسياقة السيارات السريعة عبر طرق ومدن مختلفة ، وسيلزمك تجنب الاصطدام مع السيارات الاخرى في الإتجاه المعاكس ، وذلك لتحقيق عدة انتصارات وربح الأموال.

مميزات لعبة Traffic Racer:
تتميز لعبة Traffic Racer بالعديد من المميزات التي جعلتها الأفضل في مجال سباق السيارات:
 

  •  في لعبة Traffic Racer يمكنك اختيار سيارتك المفضلة وسط عدة سيارات مع امكانية تخصيصها حسب رغبتك.
  • تجربة قيادة السيارة عبر عدة بيئات مختلفة منها الطرقات السريعة ، الصحراء ، ووسط المدينة..
  • توفر لعبة Traffic Racer للمتسابقين إمكانية اللعب المتعدد ومنافسة خصوم آخرين.
  • تتميز أيضا لعبة Traffic Racer بتوفرها على رسومات جذابة وعالية الجودة وتصاميم وصوتيات قريبة من الواقع.
  •  وأهم ميزة في اللعبة هو التحديث الدائم والمستمر مع اضافة عدة سيارات جديدة وتحسينات في التحديات والاداء 
  • تعتمد لعبة Traffic Racer على نظام الإنجازات وربح الأموال بعد تحقيق كل فوز مما يزيد من رغبة المتسابقين في إكمال اللعب.
  • تتميز اللعبة بواجهة بسيطة جدا تساعد المتسابقين على التحكم التام في السيارات 

تحميل لعبة سيارات Traffic Racer Apk  اخر اصدار للاندرويد

تحميل Traffic Racer 2024 اخر اصدار

3-لعبة Need For Speed

اللعبة التالية هي لعبة Need For Speed التي لا شك فيها في عالم الألعاب تعتبر من بين أفضل الألعاب التي يمكن تنزيلها وتجربتها ، وذلك لتجاوز عدد تنظيلاتها على بلاي ستور أزيد من 50 مليون مرة.

Need For Speed من أشهر ألعاب سباق السيارات المحبوبة جدا لدى معظم عشاق السباقات بحيث تقدم لهم تجربة قيادة السيارات بسرعة جنونية.

لعبة Need For Speed هي لعبة مصممة بشكل خرافي تعمل باللمس ومتواففة مع معظم الأجهزة وخصوصا التي تعمل بنظام الاندرويد ، وهذه اللعبة تمنحك إمكانية قيادة أفضل السيارات الفخمة في العالم. 

تحميل لعبة Need for Speed No Limits 

4- لعبة (CSR Racing (2

لعبة CSR Racing 2 هي الاخرى من أفضل وأشهر ألعاب سباقات سيارات المتطورة والخاصة بهواتف الأندرويد، بحيث تجربة اللعب فيها تتم عن طريق سباقات قصيرة على مسارات مستقيمة تماما من خلالها يتم التنافس بين المتسابقين.

تتميز لعبة CSR Racing 2 بتوفرها على جرافيكس عالى الجودة وإمكانية تخصيص السيارات من طرف المتسابقين وذلك لهذف المشاركة الفعالة في السباقات والفوز بها. 

لعبة CSR Racing 2 تتميز بعالم كبير من التشويق والإثارة وسط عالم سباق السيارات المحبوب لدى الملايين من المستخدمين ، وهي ن أفضل الألعاب التي ظهرت في السنوات الأخيرة وزادت شعبيتها بشكل كبير منذ اول ظهور لها على الهواتف المحمولة.

إذن كل ما عليك هو التوجه لاخر المقال واختيار رابط تنزيل لعبة CSR Racing 2 عبر موقع المحترف العربي بشكل مجاني تماما والبدء في الإستمتاع بعدة مزايا وخصائص للعبة.

مميزات وخصائص لعبة CSR Racing 2:

  • اللعبة مجانية ويمكن لأي شخص تنزيلها مباشرة من متجر بلاي ستور او من مواقع موثوقة اخرى.
  • تتميز لعبة CSR Racing 2 بتنوع الرسومات العالية الجودة التي تقدم عدة تفاصيل دقيقة قريبة من الواقع.
  • يمكن لكل متسابق ان يقوم بتخصيص سيارته عبر تغييره لمجموعة من الأدوات والمعدات.
  • تتميز لعبة CSR Racing 2 بتوفيرها لعدد كبير من التحديات والسيارات لزيادة تحفيز المتسابقين.
  • يمكن لكل متسابق أيضا أن ينضم الى عدة أندية أخرى والمشاركة في تحديات جديدة جماعية.
  • تتميز اللعبة بتحديثات دورية ومنظمة وذلك لزيادة تطويرها واضافة محتوى جديد لها.

تحميل لعبة CSR Racing 2  2024 للأندرويد.

تحميل لعبة CSR Racing 2 للأندرويد برابط مباشر.

5- لعبة Asphalt 9

تعتبر لعبة  Asphalt من أشهر السلسلات الخاصة بالعاب سباق السيارات والمصممة للعمل على مختلف الأجهزة سواء أجهزة نظام الأندرويد او أجهزة الكمبيوتر وهذه السلسلة مشهورة جدا ومعروفة  برسوماتها المميزة والخرافية.

Asphalt هي من أفضل السلاسل المشهورة في مجال تصميم ألعاب سباق السيارات من خلال تقديم تجربة ممتعة المتسابقين وتوفير محتوى جيد للمنافسة عليه.

  ومن بين ما قدمته لنا هذه الشركة الرائدة نجد لعبة Asphalt 9 التي تعتبر من بين أفضل الأجزاء الخاصة بسباق السيارات السريعة، لكونها هي الاخرى تتميز برسومات خرافية وعالية الدقة.

مميزات Asphalt 9:

  • تتميز اللعبة بالعدغمن الرسومات الرائعة الثلاثية الأبعاد التي تحتوي على ادق التفاصيل الخاصة بالسباقات.
  • عند تجربة لعبة Asphalt 9 سوف تكتشف العديد من السيارات الرياضية الفاخرة التي يمكنك تجربة قيادتها.
  • يمكنك ايضا تخصيص سيارتك الخاصة حسب ذوقك وتربيتها عبر مجموعة متنوعة من المعدات والأدوات. 
  • توفر لعبة Asphalt 9 تجربة القيادة في مختلف الأنماط الخاصة بالسباق ، وأيضا إمكانية تجربة السباقات الجماعية، عبر العديد من التضاريس المختلفة.
  • تتميز اللعبة بتحديثات مستمرة دائما بهذف تطوير اللعبة وتقديم محتويات جديدة للمستخدمين.

تحميل لعبة اسفلت Asphalt 9  للاندرويد 2024.

تحميل لعبة Asphalt 9  apk للاندرويد برابط مباشر

لعبة مهمة جدا عليك تجربتها 

إليك 5 ألعاب أندرويد خرافية لاستماع بها حتى وأنت غير متصل بالأنترنت


إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)