7 مواقع مشهورة لمتابعة مباريات كرة القدم مباشرة بدون تقطيع على هاتفك

المحترف العربي
0

 إذا مللت البحث عن أفضل المواقع الخاصة ببث مباريات كرة القدم مباشرة وبدون تقطيع على هاتفك ، أو جربت بعض الطرق لكن لم تنجح معك، فهذا المقال يهمك لأننا سوف نشرح فيه أهم مواقع متابعة مباريات كرة القدم المشهورة والتي تقدم هذه الخدمة على مدار الساعة.

مواقع مشهورة لمتابعة مباريات كرة القدم مباشرة بدون تقطيع على هاتفك
مواقع مشهورة لمتابعة مباريات كرة القدم مباشرة بدون تقطيع

1 : موقع كورة سيتي_KooraCity

يعتبر موقع KooraCity من أهم مواقع نقل مباريات كرة القدم بجودة عالية بدون تقطيع.

موقع KooraCity هو موقع متخصص في بث المباريات بشكل يومي وبشكل مباشر ، وهو أيضا مشهور بتقديم جميع الأخبار الرياضية وخصوصا كل ما يتعلق بكرة القدم ، بحيث يعتبر منصة مهمة ومفيدة جدا لكل عشاق لعبة كرة القدم .

موقع KooraCity هو موقع حصري في مجال كرة القدم بحيث يوفر للمتابعين أهم مباريات كرة القدم بجودة عالية ، بالإضافة إلى كل المستجدات الخاصة بكبار الأندية الرياضية ،فإذا كنت من المهتمين بمجال متابعة مباريات كرة القدم بدون تقطيع مباشرة وعلى الهاتف المحمول فقط ، فنحن ننصحكم بتجربة موقع KooraCity الحصري حتى تتمكن من متابعة فرقك المفضلة في اي وقت واي مكان.

زيارة موقع KooraCity مباشرة من هنا  

2 : موقع يلا شوت

موقع Yalla Shoot هو موقع قوي جدا ومشهور في مجال نقل جميع مباريات كرة القدم بدون تقطيع ، بحيث يقدم نقلا ممتازا وبشكل مباشر لكافة البطولات والدوريات الدولية والمحلية ، ومن ضمنها الدوري الإسباني ، الدوري الإنجليزي ، الدوري الفرنسي ،المصري ، المغربي ، وغيرهما من الدوريات الاخرى المهمة..

إضافة إلى كل هذا يقدم أيضا Yalla Shoot نقل مباشر لجميع البطولات ومن أهمها دوري أبطال أوروبا ،دوري أبطال آسيا ، ودوري أبطال إفريقيا...

Yalla Shoot هو موقع يعتمد في تقديم خدماته على مجموعة كبيرة من السيرفرات القوي لنقل جميع مباريات كرة القدم ،وذلك لغرض تسهيل عملية مشاهدة المباريات بدون أي تقطيع.

لمزيد من المعلومات حول تطبيق Yalla Shoot وأهم مميزاته وروابط تنزيله وكيفية إستخدامه يمكنك متابعة القراءة في مقال سابق خصصناه له من هنا

تعرف على تطبيق يلا شوت الجديد Yalla Shoot 2024 الاصلي لمتابعة مباريات كرة القدم

زيارة موقع Yalla Shoot مباشرة من هنا

3: موقع كورة ستار kora star

موقع Kora Star هو موقع تم تصميمه خصيصا لتقديم مباريات كرة القدم بث مباشر على مختلف الهواتف الذكية ، فهذا الموقع يعتبر من أفضل الخيارات لكل عشاق كرة القدم.

موقع Kora Star هو من أهم المواقع الرياضية الخاصة بنقل جميع المباريات على الهواء مباشرة سواء منها المباريات الأوروبية او العربية، وهو يدعم العمل على مختلف الأجهزة سواء الهواتف المحمولة او الكمبيوتر والتابليت.

يقدم موقع كورة ستار جميع خدماته بشكل مجاني تماما ومباشر وبجودة عالية جداً ، فمن خلال زيارتك للموقع سوف تتمكن من متابعة فريقك المفضل أينما تكون وفي اي وقت ممكن.

زيارة موقع Kora Star مباشرة من هنا 

4: موقع الأسطورة

موقع الأسطورة هو منصة مشهورة حدا وخاصة بمتابعة كل مباريات كرة القدم عبر نقل مباشر على جميع الأجهزة سواء الكمبيوتر او مختلف هواتف الأندرويد.

الأسطورة من أفضل المواقع التي توفر بث مباشر بدون تقطيع لجميع المباريات المحلية والدولية ، بحيث سوف تتمكن من متابعتها مجانا وبشكل حصري تماماً ، من خلال تقديم العديد من التغطيات لكافة البطولات والدوريات ، وعلى سبيل المثال لا الحصر نجد تقديم مباشر للدوري الإيطالي ،الدوري الإنجليزية ، الدوري الفرنسي...

موقع الاسطورة يقدم جميع خدماته بجودة عالية تصل إلى 1080p و720p HD وفي بعض الحالات يمكنك ان تشاهد بعض المباريات بجودة 4k على عدة سيرفرات متعددة ، وبهذه الميزة يمكن لكل المستخدمين متابعة المباريات بدون تقطيع من خلال إختيار الجودة المناسبة لهم  

زيارة موقع الأسطورة مباشرة من هنا 

5: موقع يلا كورة 

يعتبر موقع يلا كورة هو الآخر من المواقع العربية المشهورة في مجال تقديم وعرض كل المباريات بشكل مستمر وحصري من خلال تتبعه لكل الأحداث الكروية عالميا ومحليا. 

في الصفحة الرئيسية الخاصة بموقع يلا كورة سوف تجد قائمة منظمة تحمل العديد من الروابط الخاصة ببث أهم مباريات كرة القدم والتي يتم تجديدها وتحديثها على مدار الساعة ، إضافة إلى آخر الأخبار الرياضية.

زيارة  موقع يلا كورة مباشرة من هنا 

6: موقع كورة لايف

كورة لايف هوو أيضاً واحداً من أهم المواقع العربية الرائدة التي تم تصميمها فقط لمشاهدة جميع المباريات على الهواتف المحمولة في اي زمان واي مكان.

كورة لايف موقع يوفر في نقله للمباريات عدة جودات متنوعة بشكل مباشر ومجاني.

ولعل أهم ما يميز موقع كورة لايف هو أنه خالي من الإعلانات المنبثقة والمزعجة رغم انه موقع مجاني تماما ، ومهمته الرئيسية هي عرض كافة المباريات بشكل مباشر وبدون تقطيع ، وهو من المواقع المميزة التي تدعم أجهزة الكمبيوتر والتابليت وكل الهواتف المحمولة. 

زيارة موقع كورة لايف مباشرة من هنا 

7 : موقع bein match

bein match هو موقع رياضي بامتياز مغيره من المواقع السابقة الدكر ، بحيث يوفر عرض كل المباريات العربية والعالمية في وقت واحد، وكل مستخدم يمكنه مشاهدة جميع المباريات مجانا ببث مباشر والحصول أيضا على جميع نتائج المقابلات.

موقع Bein match هو من أقوى وانجح المواقع الخاصة ببث المباريات بدون تقطيع من خلال استخدامه لعدة سيرفرات قوية التي من شأنها أن تستقبل الآلاف من الزوار في وقت واحد.

يحتوي موقع bein match على واجهة بسيطة جدا وغير معقدة بحيث يقدم لكل زواره قائمة منظمة تضم جميع المعلومات الخاصة بالمباريات المحلية والدولية، وأيضا يتوفر على ميزة مهمة وهي تقديم المباريات الحصرية بعدة جودات ممتازة ،ويمكن لأي مشاهد ان يختار منها ما يناسبه وعلى حسب بيانات الاتصال الخاصة به.

زيارة موقع bein match مباشرة من هنا 

تابع أيضا هذا الموضوع المهم جداً 

وأخيرا تم إصدار لعبة FTS 24 على هاتفك واستمتع بها أول لعبة تضم عدة فرق عربية 


إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)