شرح تطبيق Faceplay فلتر العروسة وتغيير الوجه في الفيديو بالذكاء الاصطناعي 2024

المحترف العربي
0

 مؤخرا انتشر بين رواد مواقع التواصل تطبيق ممتاز يسمى faceplay والذي يمكن كل شخص من تغيير وجهه على عدة قوالب متنوعة، ولتتعرف أكثر حول تطبيق faceplay وأهم مميزاته وكيفية تنزيله تابع التفاصيل حتى آخر المقال.

تحميل برنامج FacePlay فيس بلاي 2024 فلتر العروسة وتغيير الوجه آخر اصدار

شرح تطبيق Faceplay فلتر العروسة وتغيير الوجه في الفيديو بالذكاء الاصطناعي 2024

مع مرور السنوات وتقدم العلم والتكنولوجيا ظهرت عدة تطبيقات تعمل بتقنية الذكاء الإصطناعي، وظهرت معها العديد من التطبيقات والبرامج التي تمكن المستخدمين من تغيير صورة الوجه في الفيديوهات وتركيبها على عدة أشكال مختلفة ، فأصبح بإمكان الشباب الظهور على شكل محارب مثلا واصبح بإمكان البنات الظهور على شكل عروسة..

ومن بين العدد الكبير من التطبيقات الخاصة بتغيير الوجه في الفيديو، قررنا التطرق إلى تطبيق faceplay لانه اكثر شهرة ويقدم العديد من المميزات المهمة.

تقديم تطبيق Faceplay؟

يعتبر تطبيق Faceplay أفضل تطبيق مجاني يقدم خدمة تغيير الوجه في الفيديوهات، تم إصداره اول مرة من طرف شركة Bytedance الصينية، وهو من التطبيقات التي تعتمد في مهامها على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحليل الوجه وتحديد معالمه، ثم بعدها استبدالها بن بصورة وجه اخر.

يتضمن تطبيق FacePlay هو العديد من الخصائص المميزة التي تحتوي على مؤثرات مهمة جدا والتي تعمل بالذكاء الإصطناعي منها الرسم وتعديل الرسوم وأيضا تحرير الصور الشخصية وغيرهما.

 وأهم ما يمتاز به تطبيق FacePlay هو التحديث المستمر الذي يحظى به التطبيق من خلال إضافة عدة قوالب جاهزة للإستخدام.

معلومات برنامج فلتر العروسة FacePlay:

تحميل تطبيق فلتر العروسة مجانا faceplay
برنامج فلتر العروسة FacePlay

يعتبر تطبيق FacePlay من أفضل المنصات التي توفر خدمات تغيير صور الوجوه بسرعة كبيرة وبنقرة واحدة فقط ، مثل صور وجهك أو صورة احد أصدقاءك في مشاهد مميزة من احد الفيديوهات، وبعدها تحميل ل على نتائج جذابة وممتازة.

عند تحميل تطبيق FacePlay والبدء في استخدامه يمكنك أن تقوم بإنشاء قوائم جديدة وجمعها في ملف واحد على حسابك ، أو بإمكانك زيارة القائمة في اعلى واجهة التطبيق والبدء في استخدام القوائم الجاهزة والتي تحتوي على فئات مختلفة منها : فئة الرجل ، فئة الزهور ، فئة الموضة،  الضحك، الحيوان، وفئة صور العرسان وغيرهما.

وطريقة استخدام تطبيق FacePlay سهلة للغاية وهي بعد تسجيل الدخول الى حسابك قم بإختيار أحد المجالات المتوفرة والمناسبات لبحثك، ثم قم بالنقر على زر + بعدها سوف يظهر لك خيارات الاول هو تحميل الصور الخاصة بك من مجلد الصور الموجوده في هاتفك، والخيار الثاني هو التقاط صورة الوجه عبر الكاميرا المتوفرة في تطبيق faceplay، وبعدها سوف يتولى التطبيق باقي المهمة وسوف تحصل على نتيجة مبهرة في غضون ثواني قليلة فقط

من الجدير الإشارة إلى كون تطبيق faceplay يحتوي على العديد من الخيارات الجاهزة للتعديل وتغيير صور الوجه عليها وذلك بهدف إعطاء صورتك الشخصية مظهرا جذابا ورائعا، مثل ما قام بإضافته مؤخراً توفير إمكانية تركيب صور الوجه على صور شخصيات كبيرة.

طريقة التسجيل في تطبيق FacePlay:

تحميل تطبيق faceplay فلتر العروسة مجانا
تحميل برنامج فلتر العروسة faceplay

 لكي تقوم بتجربة التعديل على صورة على تطبيق FacePlay وتغيير صورة الوجه على الفيديو ، كل ما يجب عليك فعله هو تحميل التطبيق من الروابط أسفل المقال ثم فتحه.

يوفر FacePlay طريقتين لتسجيل حساب جديد بسهولة، الأولى عبارة تسجيل الدخول بالجيميل في الخاص بك عبر النقر على زر تسجيل الدخول بجوجل، والطريقة الثانية هي تسجيل حساب جديد عبر حساب فايسبوك الخاص بك من خلال إختيار الزر الثاني تسجيل عبر الفايسبوك.

مميزات تطبيق faceplay لتغيير صورة الوجه:

تحميل تطبيق FacePlay فيس بلاي 2024 فلتر العروسة وتغيير الوجه اخر اصدار
تحميل تطبيق faceplay apk فلتر العروسة 

يتميز faceplay بكونه أفضل تطبيق تغيير الوجه في الفيديوهات بالذكاء الإصطناعي وذلك لعدة مميزات يوفرها للمستخدمين ومنها ما يلي:

  • التطبيق متوفر على متجر بلاي ستور للتحميل مجانا واستخدامه دون الحاجة إلى دفع أي رسوم شهرية.
  • يمكنك من تغيير الوجه في اي فيديو سواء قمت بإختيار الفيديو من هاتفك، او قمت بإختيار أحد الفيديوهات المتوفرة في تطبيق faceplay.
  • يمكنك تغيير الوجه على صورة سواء من خلال صورة شخصية لك ، أو من إحدى الصور الموجودة في تطبيق faceplay أو حتى من خلال إنشاء صورة جديدة من خلال ميزة الرسم.
  • يمكن التحكم التام في ضبط أبعاد تغيير الوجه على الصور او الفيديوهات.
  • تطبيق Faceplay سهل الإستخدام وبه عدة خيارات مناسبة والجاهزة للإستعمال المباشر.
  • لا يحتوي التطبيق على تلك الإعلانات المزعجة او المنبثقة.
  • تطبيق Faceplay يدعم العديد من اللغات الأجنبية واهمها اللغة العربية ، الفرنسية ، والإنجليزية..
  • حجم تطبيق faceplay صغير جدا ومناسب لكافة أنواع الأجهزة ولا يسبب اي ثقل على عمل الهاتف.
  • يمكنك التعديل على صورة الوجه كيف ما ترغب والتحكم في تصغير أو تكبير أي جزء معين من وجهك.
  • يعطي تطبيق faceplay أهمية كبيرة لحماية خصوصيات المستخدمين من خلال تشفير كل البيانات الخاصة بالأفراد حتى يصبح من المستحيل العثور على أي صور للمستخدمين.

خلاصة القول:

يمكننا القول في نهاية المقال بأن تطبيق FacePlay هو واحد من أشهر التطبيقات التي تمكنك من إدخال وتركيب صورة وجهك الخاص في العديد من الفيديوهات القصيرة والصور المميزة بكل سهولة ونقراو واحدة فقط.

تحميل برنامج فلتر العروسة Face Play اخر اصدار للاندرويد
تحميل تطبيق faceplay 

تحميل برنامج فيس بلاي 2024 FacePlay اخر تحديث مجانا للأندرويد والآيفون: 

تحميل FacePlay 2024 اخر تحديث من بلاي ستور 

تحميل تطبيق FacePlay اخر اصدار مجانا للآيفون 

تحميل تطبيق FacePlay نسخة مدفوعة 2024 اخر تحديث مجانا.


 كلمات مفتاحية ذات صلة: 

 Faceplay تحميل

تنزيل برنامج face play فلتر العروسة

تنزيل برنامج Face play فلتر العروسة للايفون

تنزيل برنامج العروسة

تحميل برنامج فلتر العروسة


إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)